مجموعة من الشركات تتحالف معًا لمحاربة متجر التطبيقات Apple App Store

مجموعة من الشركات تتحالف معًا لمحاربة متجر التطبيقات Apple App Store

iPhone App Store

على الرغم من وجود الملايين من التطبيقات في متجر App Store التابع لشركة آبل، مما يشير إلى أن العديد من التطبيقات تتدفق إلى منصة آبل، إلا أنها لم تحظى دائمًا بتجربة إبحار سلسة. لدرجة أنه يبدو أن مجموعة من الشركات التي ربما تكون أبل قد ” ظلمتها ” في الماضي قد تجمعت معًا لتشكيل ما تسميه التحالف من أجل عدالة التطبيقات ” Coalition for App Fairness “.

يتضمن ذلك شركات مثل Epic Games و Spotify و Basecamp، والمطورين وراء تطبيق البريد الإلكتروني Hey، وجميعهم واجهوا مشكلات مع آبل في وقت ما. تتحد هذه الشركات الآن معًا إما لإجبار الشركات المالكة لمتاجر التطبيقات، مثل آبل، على تغيير سياساتها لجعلها أكثر ” إنصافًا “، أو لفرض قوانين جديدة تخص هذا الجانب.

بعض القضايا الرئيسية المطروحة والتي يأمل التحالف في معالجتها هي كيف تقتطع آبل 30 في المئة من عائدات التطبيقات. وعلاوة على ذلك، فهم مستاؤون من عدم وجود وسائل بديلة لتوزيع التطبيقات على أجهزة iOS بخلاف متجر App Store، مما يجبرهم بدوره على الإمتثال لقواعد وشروط آبل.

قد يجادل البعض بأن سيطرة آبل الصارمة على متجر التطبيقات قد وفرت درجة معينة من الجودة للمستخدمين النهائيين، حيث يعلمون في الغالب أن التطبيقات التي تم تحميلها من App Store يمكن الوثوق بها وتقوم تمامًا بما تقوله. من ناحية أخرى، يقول آخرون إن قوانين آبل مبالغ فيها وهي إلى حد ما مناهضة للمنافسة.

لسنا متأكدين من حجم التأثير الذي سيحدثه هذا التحالف على آبل وسوق التطبيقات بشكل عام، ولكن من الواضح أن هناك مجموعة من المطورين الذين وصلوا إلى نقطة التحول وهم غير راضين عن كيفية تعامل آبل مع الأمور.

The post مجموعة من الشركات تتحالف معًا لمحاربة متجر التطبيقات Apple App Store appeared first on إلكتروني.

https://ift.tt/2Mapnjd https://ift.tt/3cwRiEl
أحدث أقدم

نموذج الاتصال