عملية تفكيك الهاتف LG Wing تكشف عن آلية الدوران الفريدة الخاصة به

عملية تفكيك الهاتف LG Wing تكشف عن آلية الدوران الفريدة الخاصة به

LG هي شركة مبتكرة تفضل أن تشق طريقها الخاص في الوقت الذي تتجه فيه الشركات الأخرى نحو التصاميم القابلة للطي، وأحدث مثال على ذلك هو الهاتف LG Wing المزدوج الشاشة الفريد من نوعه. هذا الهاتف يضم آلية مبتكرة تعمل على تدوير الشاشة الكبيرة الرئيسية التي يبلغ حجمها 6.8 إنش للوصول إلى الشاشة الثانوية.

أثناء الفتح، يشكل الهاتف شكل حرف T. لا شك أنك تتساءل الآن كيف يحدث ذلك؟ دعنا نكتشف ذلك مع اليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything.

هذا التصميم به بعض التحديات الفريدة. إستخدمت شركة LG نوعًا من البلاستيك المشحم لضمان سلاسة حركة الدوران. أيضًا، يكون النصفان مقعران قليلاً مما يخلق فراغًا، مما يمنع أي أوساخ أو رمل من الوقوع بين النصفين لتجنب تعرض الشاشة الثانوية لأي ضرر أو خدوش.

إختبرت شركة LG آلية الدوران المُستخدمة في الهاتف LG Wing وتقول أنها ستتحمل ما لا يقل عن 200 آلف دورة. تستخدم الآلية نفسها مفصل على شكل حرف O يسمح للكابل المرن بالمرور عبر الوسط وتشغيل الشاشة الرئيسية.

يساعد أحد النوابض النصف العلوي على الدوران بالكامل بزاوية 90 درجة عند الفتح، ثم يساعدك نابض آخر على إغلاق الهاتف LG Wing. ومن المثير للاهتمام، أن هناك دافعة هيدروليكية صغيرة تُسهل الحركة.

لاحظنا أن الهاتف الذي إختبره Zack Nelson يُمثل وحدة أولية وليس النسخة النهائية من الهاتف، وبالتالي توقع رؤية فيديو آخر من نفس المصدر يتم فيه إجراء إختبارات الصلابة التقليدية للهاتف LG Wing، وذلك عندما ترسل له LG إحدى الوحدات المعروضة للبيع. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف LG Wing في هذه المقالة المفصلة هنا.

The post عملية تفكيك الهاتف LG Wing تكشف عن آلية الدوران الفريدة الخاصة به appeared first on إلكتروني.

https://ift.tt/eA8V8J https://ift.tt/331mAQv
أحدث أقدم

نموذج الاتصال